أخبار عالمية

اللجنة الكشفية العالمية بسويسرا مارس 2014م

شارك

اللجنة الكشفية العالمية بسويسرا مارس 2014م

بحضور الأمين العام للكشاف المسلم
اللجنة الكشفية العالمية تجتمع لمناقشة إدارة المخاطر في مقرها بجنيف 

عمر فريد عالم
- omarfaridalam
تجتمع اللجنة الكشفية العالمية لمناقشة " إدارة المخاطر " في مقر المنظمة الكشفية العالمية بجنيف ( سويسرا ) , والتي تدخل ضمن المشروع الكشفي العالمي " رسل السلام " وما سجلته لــ 570 مليون ساعة عمل حتى الآن منذ أن انطلقت من جامعة الملك عبدا لله للعلوم والتقنية ( كاوست ) عام 2011م بالمملكة العربية السعودية .

وقد حضر الإجتماع سعادة الدكتور زهير بن حسين غنيم الأمين العام للإتحاد العالمي للكشاف المسلم حيث عرض سعادته خطة ورؤية الإتحاد الكشاف المسلم في الأعوام القادمة .

وأيضاً ناقشت اللجنة ورؤية خطة المنظمة التي تستمر حتى 2023 ، والأحداث الكشفية العالمية للأعوام 2014 – 2017 , من أجل عالم أفضل .
اللجنة الكشفية العالمية تشكر الإتحاد العالمي للكشاف المسلم علي جهوده 

عمر فريد عالم - omarfaridalam
رفعت اللجنة الكشفية العالمية شكرها وتقديرها لمعالي الدكتور عبدالله عمر نصيف رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم علي جهود الاتحاد في خدمه الكشافة المسلمين ودوره في زيادة عدد الكشافة حول العالم وفق هدف المنظمة الكشفية العالمية من خلال دورات الشاره الخشبية التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الجامعات الاسلامية .

حيث يتخرج الطالب الجامعي حلاصلاً على شهادة البكالوريوس والشارة الخشبية الكشفية جاء ذلك رداً علي العرض الذي قدمة سعادة الدكتور زهير بن حسين غنيم الأمين العام للإتحاد
العالمي للكشاف المسلم .

هذا وقد تمت مناقشة أعضاء اللجنة للدكتور زهير خلال فترة طويلة وبهذا الصدد ثحدث الدكتور زهير فقال " أولاً أحمد الله على مصادقة أعضاء اللجنة علي عمل الاتحاد وهذا توفيق من الله فأنا ومعالي الدكتور نصيف نعمل لخدمة الإسلام والمسلمين ونبتغي وجه الله الكريم وربنا لن يخيب أمالنا أبداً ما دمنا نحن نعمل لخدمه دينه .

وأضاف كان يوماً صعباً علي ولكن نحمد الله أن كل الأنشطه والبرامج صدق عليه وتمت الموافقة من قبل اللجنة العالمية بفضل الله سبحانه وتعالى .

والجدير بالذكر بأن تم اعتماد استمرارنا في التدريب ومخيم السلام العالمي والمخيمات الاقليمية والدورات والرحلات العلمية وجميع الأنشطه الكشفية المقدمة لمسلمين الكشافة .

وبهذه المناسبه أرفع اسمى أيات الشكر والعرفان للأب الروحي والمؤسس لهذا الاتحاد معالي الدكتور عبدالله بن عمر نصيف .

هذا وقد قام سعادة الأمين العام للإتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير بن حسين غنيم بتكريم الأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية السيد سكوت تير وأيضاً رئيس اللجنة الكشفية العالمية السيد سيمون هانج بوك ري في اجتماعهم بجنيف ، وذلك لجهودهم وتعاونهم مع الإتحاد في متابعة البرامج والأنشطة الكشفية 

مختارات

  • عن الإتحاد
  • 2019-12-10 03:12:11

ذكرى الاتحاد